نبذة عن مؤسسة سوريا الغد للإغاثة | Syria ALgad relief foundation

 

.........
للتبرع من داخل مصر على رقم الحساب التالي
110241 بنك فيصل الاسلامي - فرع الجيزة
للتبرع من خارج مصر 
IBAN No:
FR7630066101710002020980143
المهمة

أهدافنــا..
تعمل مؤسسة سورية الغد على تحقيق الأهداف التالية:
• تزويد الداخل السوري باحتياجاته الحيوية الأساسية من مواد غذائية وطبيّة وكساء ودواء؛
• إمداد الداخل السوري بالاحتياجات الفنية اللازمة كأجهزة الاتصالات والأجهزة الأخرى الضرورية
• المساهمة في أعمال الإغاثة للاجئين السوريين في الداخل والخارج
• التدريب والتأهيل وبناء قدرات السوريين في الداخل والخارج 
• المساهمة في إعادة إعمار سورية الحبيبة .

• المساهمة في رعاية أسر الشهداء .

الوصف
من نحن؟
مجموعة من الشباب السوري المبادر، بدأ العمل الإغاثي مع الأشهر الأولى لانطلاقة الثورة السورية كمبادرة إسعافية لما أوجدته ظروف الثورة من نقص حادّ في الاحتياجات الحيوية الأساسية للشعب السوري من غذاء، كساء، دواء وإيواء.
وإيماناً منّا بفعاليّة العمل المؤسّساتي المنظم، كانت ولادة مؤسسة سوريا الغد للإغاثة كاستمرار وتطوير لما بدأناه من عمل إغاثي منذ بداية الثورة، وكمؤسسة إنسانية خيرية غير مسيّسة تعتمد في تمويلها على تبرعات أهل الخير، وتعمل على تنمية مواردها بما يلبّي احتياجات المستفيدين منها .

رؤيتنــا..
مؤسسة تنموية رائدة قادرة على دعم وتشغيل اللاجئين السوريين واستثمار طاقاتهم في الخارج من خلال مشاريعها التنموية المستدامة، تعتمد في استجلاب الموارد والمساعدات على الشفافية والصدق من خلال التوثيق الكامل لعمليات التوزيع والدعم لأهلنا في الداخل السوري.

رسالتنــا..
تسعى مؤسسة سوريا الغد للإغاثة إلى تأسيس وتطوير مشاريع تنموية مستدامة بهدف تأمين فرص عمل كريمة للاجئين السوريين في الخارج وبناء قدراتهم من جهة، ودعم مواردها المادية من جهة أخرى بما يؤمن مصادر ثابتة لتمويل المؤسسة للتمكن من دعم أهلنا في الداخل السوري كعمل أساسي لها.
تتخّذ المؤسسة من الشفافية والصدق عنواناً لعملها حيث تقوم آلية العمل على التوثيق الكامل لعمليات المساعدة لتمكين عملائها من الاطلاع دائماً على مشاريعها ومواردها وآلية العمل في صرف المساعدات والتبرعات على الفئات المستفيدة.

المعلومات الأساسية

معلومات الإتصال