تمديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لـ20 منحة للاجئين السوريين في الأردن وفي لبنان

UNHCR Syria

التاريخ

الأربعاء 22/11/2017

المكان

الأردن

الحاجة

تمديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لـ20 منحة للاجئين السوريين في الأردن وفي لبنان

معلومات التواصل


الوصف

تعلن المبادرة اليابانية لمستقبل اللاجئين السوريين (جسر) عن تمديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لـ20 منحة للاجئين السوريين في الأردن وفي لبنان لاستكمال دراسة الماجستير في الجامعات المختلفة في اليابان. وعلى من يهمه الأمر تقديم طلباتهم الورقية عبر المكاتب المحددة والتابعة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
الموعد النهائي لاستقبال الطلبات يوم الخميس، 7 كانون أول/ديسمبر 2017. للمزيد من المعلومات عن البرنامج والشروط يرجى زيارة:

https://www.jica.go.jp/syria/english/office/others/jisr.html 
-----------------------------------------------------
The “Japanese Initiative for the future of Syrian Refugees (JISR)” announces the extension of the deadline of applications for 20 scholarship slots for Syrian refugees in Jordan and Lebanon to complete their master’s degree in Japanese universities. Applicants need to send their application in hard copy to any of the designated UNHCR Offices.
The new deadline for submissions is Thursday, 7th of December, 2017. More information on the scholarship and the eligibility criteria is available here:https://www.jica.go.jp/syria/english/office/others/jisr.html 
مفوضية اللاجئين  WithRefugees  مع اللاجئين JICA 青年海外協力隊事務局


 

 

المشاهدات : 751


دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا