مناقصة لتقديم أماكن للتدريب والاجتماعات

UNHCR Syria

التاريخ

الأربعاء 07/02/2018

المكان

سوريا

الحاجة

مناقصة لتقديم أماكن للتدريب والاجتماعات

معلومات التواصل

للتواصل toumal@unhcr.org


الوصف

 إعلان عن مناقصة  TenderAnnouncement

يقوم مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في سوريا باستدراج عروض أسعار من الشركات المختصة لتقديم أماكن للتدريب والاجتماعات وخدمات تقديم الطعام لمكتب المفوضية بحلب، سوريا.

دعوة لمناقصة رقم RFQ/HCR/SYR/18/06

تستطيع الشركات المهتمة أن تتقدم بطلب الحصول على أوراق المناقصة بشكل رسمي قبل تاريخ 19/02/2018 عن طريق البريد إلكتروني إلى toumal@unhcr.org
يتعين على الشركة الراغبة باستلام أوراق المناقصة ذكر رقم المناقصة في عنوان البريد الإلكتروني المرسل.
سوف يتم تقديم الخدمة إلى مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بحلب

يجب تسليم الوثائق المطلوبة باليد إلى صندوق مناقصات المفوضية في مكتبها في حلب أو إرسالها عن طريق الإيميل كما هو مذكور في أوراق الدعوة الفقرة 3 من وثائق التقديم

الموعد النهائي لتقديم العروض: 19/02/2018
الساعة 03:30 مساءاً
____________________________________________________________
UNHCR, the UN Refugee Agency in Syria seeks quotations from interested suppliers for provision of training and meeting venues & catering services to UNHCR SO Aleppo, Syria.

Request for Quotation RFQ/HCR/SYR/18/06

All interested vendors may request the bidding documents (RFQ) from toumal@unhcr.org  by a formal request to UNHCR on or before 19/2/2018.
The email request must include the tender reference number in the subject line. The service should be offered with delivery to UNHCR Sub office-Aleppo in Syria.

Offers can be submitted either by hand delivery to the tender box at UNHCR office in Aleppo or via email through the dedicated email address, according to the guidelines set forth in part 3. of the tender documents.

The Deadline for submission is 19/02/2018 – 15:30 HRS. Syrian time.



 

المشاهدات : 1185