إرفع صوتك عالياً لوقف المعاناة في سوريا

مفوضية اللاجئين

التاريخ

السبت 09/04/2016

المكان

-

الحاجة

إغاثة إنسانية

معلومات التواصل


الوصف

يعود الكثير من اللاجئين السوريين من العراق الى سوريا برغم الحرب بسبب صعوبة المعيشة والغلاء. هل سترفع صوتك لوقف المعاناة؟ سجّل هنا:voices.unhcr.org/arabic ‪ ‎voices4refugees‬

إرفع صوتك عاليا لوقف المعاناة في سوريا

يحتاج العالم الآن أكثر من أي وقت مضى لصوت جماعي يدعو لإنهاء الأزمة في سوريا.

أصدرت نحو مئة وعشرين منظمة إنسانية، منها وكالات تابعة للأمم المتحدة، نداء مشتركاً ناشدت فيه الجميع ضم أصواتهم إليها والدعوة إلى وضع حد للأزمة السورية والمعاناة التي يعيشها ملايين المدنيين.

اليوم، نناشد كل فرد منكم لتضموا صوتكم إلى هذا النداء لكي نحث على إنهاء الحرب وندعُوَ جميع الأطراف لوقف إطلاق النار وإيجاد طريق للسلام. سيساهم صوتك في حث أصحاب القرار على وقف المعاناة وأن يتخذوا التدابير اللازمة لتمكين منظمات الإغاثة الإنسانية من الوصول بشكل مستمر ومستدام لجميع المحتاجين داخل سوريا ومدّهم بالمساعدات الفورية.

أعطهم صوتك ليسمع العالم صوتهم

من أجل ملايين الأبرياء الذين عانوا الكثير ومن أجل الملايين الآخرين الذين أصبحت حياتهم ومستقبلهم على المحك، نطلب منك أن تنضم لهذا النداء.

أعط صوتك الآن!

 

 

المشاهدات : 1500


نداءات مشابهة

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا