طفلة عمرها بضع ساعات على ارصفة الطريق!!


حدث في جمعية الشباب الخيرية بدمر ...

ممرضة في القسم الطبي التابع لجمعية الشباب الخيرية بدمر، وفي طريقها لعملها هي وزوجها شاهدت طفلة عمرها بضع ساعات ملقية على احد الارصفة القريبة من الجمعية .. الطفلة كانت بدون ملابس .. مايزال الحبل السري معلق بجسمها .. لونها ازرق من شدة البرد .. والدماء على جسدها.

هرعت الممرضة (ميساء) واخذت الطفلة لبيتها (حممتها) واحضرتها للمركز الطبي في الجمعية.

دكتور الاسعاف في المركز الطبي اجرى للطفلة ربط للحبل السري وتمت العناية بها من قبل ممرضات واطباء المركز،وتم اعطائها سيروم سكري المطلوب.

احدى امهات مدينة دمر الفاضلات (وبجود وكرم نابع من الفطرة مثلها مثل الشعب السوري العريق) قامت بارضاع الطفلة.

ادارة المركز الطبي وبعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة للطفلة اتصلت بقسم شرطة دمر، حيث حضر عناصر من القسم وقام بالاجراءات الادارية.
وتم ارسال الطفلة لمشفى الاطفال برفقة عناصر الشرطة وممرضة من الجمعية. ومن ثم ارسال الطفلة لمجمع (لحن الحياة) الذي يعنى بمثل هذه الحالات للاطفال.

ممرضات وموظفات المركز الطبي اسموا الطفلة (رندة)

 

المشاهدات : 309



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا