الرابطة الطبية تقدم عيادة شعاعية في إدلب


الرابطة الطبية تقدم عيادة شعاعية وتقوم بتركيبها في إدلب
********************************************
تقدمت الرابطة الطبية للمغتربين السوريين (‪‎SEMA‬) بـ ‫عيادة شعاعية ‬مؤلفة من ثلاثة ‫‏أجهزة‬ إلى "المشفى الجراحي التخصصي" في مدينة‫ ‏ادلب‬.

والأجهزة هي ، ‫جهاز أشعة‬ ثابت و جهاز سي آر لقراءة و اظهار الصور الشعاعية، إضافة إلى جهاز تحميض ، وقام SEMA Engineers المكتب الهندسي للرابطة الطبية للمغتربين السوريين بدوره بتركيب الأجهزة .

وفي السياق ذاته، قام فنيو المكتب الهندسي بتركيب ومعايرة جهاز أشعة أيضاً في ‫‏مشفى‬ معبر ‫ ‏باب السلامة‬ التابع للاتحاد الطبي الحر في‫ ريف حلب الشمالي‬ .

ويقوم فنيو المكتب الهندسي بزيارات دورية إلى الداخل السوري حسب الحاجة، لصيانة وتركيب الأجهزة الطبية، رغم المخاطر والصعوبات الأمنية.

 

المشاهدات : 409



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا