مؤسسة سوريا الغد للإغاثة تنهي أول مشروعاتها لعام 2017


مؤسسة سوريا الغد للإغاثة تنهي أول مشروعاتها لعام 2017

أنهت مؤسسة سوريا الغد للإغاثة أمس أول مشاريعها لعام 2017، مشروع "السلل الغذائية والبطانيات الشتوية" وكان ذلك بالتعاون مع هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في المملكة العربية السعودية.
حيث انطلق المشروع يوم الاثنين 17 يناير في مدينة السادس من أكتوبر، واستمر بعد ذلك سبعة أيام على التوالي في مناطق مختلفة منها: " منطقة السادس من أكتوبر، العبور، العاشر من رمضان، وفيصل". 
فقد كان عبارة عن توزيع 9500 سلة غذائية تم توزيعهم على 9500 أسرة سورية، إضافة إلى توزيع 4000 بطانية شتوية تم توزيعهم على عدد من الأسر القادمة حديثاً إلى مصر.
 والجدير بالذكر أن راحة المستفيد كانت من أولويات عمل المؤسسة حيث نفذت المشروع ضمن آلية منظمة وسلسة ومنضبطة، تمنع الانتظار الطويل أو الازدحام
وشارك في المشروع قرابة 1000 متطوع ومتطوعة كان لهم الدور الكبير في التنفيذ ونجاح المشروع ومساعدة السيدات وكبار السن في نقل المعونة إلى المكان المطلوب.

مع التأكيد بأن جميع الأسر التي لم تستفيد من هذا المشروع ستعمل المؤسسة جاهدة في الأيام القادمة على تنفيذ مشروعات خاصة بهم.

Syria Al Gad Relief Foundation completes its first project in 2017
 In January 22nd, 2017, Syria Al Gad Relief Foundation has completed its first project of the new year. The project, implememted in cooperation with Islamic Relief Commission in KSA, focused on the distribution of food supplies and winter blankets. The project began on Monday, January 17th in the 6th of October, and continued for seven days and it also covered 10th of Ramadan, Oubur, and Faisal. By the completion of the project, 9500 baskets were distributed, alongside 4000 winter blankets that were distributed to families who recently arrived to Egypt. And it is important to note that the beneficiaries’ comfort was one of the priorities, as a specific implementation plan was followed which ensured no long waits or crowds. About 100 volunteers participated diligently ensuring the success of the project. It is also important to note that the families that did not benefit from this project are prioritized in the upcoming projects.

 

المشاهدات : 392



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا