حفل تخريج الدّفعة الثانية من طلاب أكاديمية شام للعلوم الطبية


حفل تخريج الدّفعة الثانية من طلاب أكاديمية شام للعلوم الطبية
******************************************************
احتفلت أكاديمية شام للعلوم الطبية بتخريج الدّفعة الثانية من طلابها قسم التمريض والتي ضمّت  28 خريج في حفل أقيم بمركز الأكاديمية يوم الثلاثاء 2017/1/3 وبحضور أعضاء الهيئة التدريسية وعدد من أهالي الطلاب.

وتعتبر الأكاديمية المدعومة من مؤسسة راف | RaF Foundation وبتنفيذ من الرابطة الطبية للمغتربين السوريين سيما، أول أكاديمية طبية في الغوطة الشرقية بريف دمشق، مدة الدراسة فيها سنتين وبأربعة اختصاصات (التمريض - المعالجة الفيزيائية - الصيدلة - المخبر).

وتتمثل رسالة الأكاديمية في إعادة تأهيل النظام الصحي في سوريا من خلال تدريب وتخريج كوادر طبية مهنية قادرة على المشاركة الفعّالة ضمن الفريق الصحي للنهوض بصحة أفراد المجتمع وذلك من خلال تقديمهم لرعاية صحية تواكب معايير الجودة.

 

المشاهدات : 151



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا