دورة تدريبية في مجال الدعم النفسي الاجتماعي يطلقها ‏الهلال الأحمر


ضمن خطة لجنة إدارة الكوارث أقام فريق الدعم النفسي الاجتماعي في ‫ ‏الهلال الأحمر العربي السوري‬ فرع ‏حمص دورة تدريبية في مجال الدعم النفسي الاجتماعي، هدفت الدورة إلى تدريب المتطوعين على أساسيات تقديم الدعم النفسي للمتضررين الذي يعدّ من المواضيع التي يجب أن تولى اهتماماً خلال وبعد الأزمة ، تمّ التدريب خلال الدورة على منهج الدعم النفسي الاجتماعي و طرق التعامل مع المستفيدين "الإسعاف النفسي الأولي للمتضررين وخاصة للأطفال وطريقة تلقي الصدمة والمساعدة في تفريغها" وغيرها، تخللت الدورة ورشات عمل وتمارين عملية، استمر التدريب على مدى خمسة أيام بمشاركة 28 متطوع.
===============


Qualifying 28 volunteers on psychosocial support:
 Through SARC Homs Disaster Management Committee’s plan, psychosocial support team of SARC Homs held a training course on psychosocial support.
 The team aimed to train the volunteers on the principles of providing affected people with psycho support; the thing which has to be taken into consideration during and after the crisis. ……… volunteers trained, through workshops and practical exercises for five days, on the psychosocial support methods and how to deal with beneficiaries.

 

المشاهدات : 249



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا