مرحباً بكم في مركز الجراحة 24/7 في طرابلس لبنان


مرحباً بكم في مركز الجراحة 24/7 في طرابلس لبنان 

ويقدم المركز مجموعة من الرعاية الجراحية, بما في ذلك البولية البولية, والعام, وال ent, وطب العيون, وامراض النساء وفي 300 عملية جراحية في الشهر, مع وجود 2 غرفة عمل فقط, فان الموظفين مشغولون دائما بملء احتياجات مرضى اللاجئين السوريين منطرابلس وعكار ووادي البقاع.

يعيش اكثر من 250,000 من اللاجئين السوريين في شمال لبنان, حيث يوجد مركز لدينا. ويمكن ان تكون الجراحة باهظة التكلفة بالنسبة للاجئين, تصل الى 50,000 دولارا من دولارات الولايات المتحدة في ويقدم مركز عام 24/7 عملية جراحية منخفضة التكلفة, وتنازل عن الرسوم لاكثر المرضى ضعفا. ويشمل الموظفون العلاج الطبيعي الذي يساعد على اعادة تاهيل المرضى بعد الجراحة - في عام 2014, امضى احد المرضى سبعة اشهر في اعادة التاهيل بعد حرق شديد, و 15 عملية جراحية.

الجراحين الدؤوبة على اتصال 24/7 لحالات الطوارئ, ومعالجة حالات الجراحة الباردة 6 ايام في الاسبوع.

لدعم مركز الجراحة في لبنان, يرجى زيارتنا على الانترنت والنظر في تقديم هدية الى برامجنا اللبنانية: http://bit.ly/2p3Ar5n









 

المشاهدات : 124



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا