مواد إغاثية لدرء البرد عن وافدي قدسيا والهامة


مواد إغاثية لدرء البرد عن وافدي قدسيا والهامة
غطاء لمولود جديد يبدد خوف أمه، وضوء صغير ينير ليالي الشتاء القادمة على وافدي بلدتي الهامة وقدسيا.
فمئات العائلات الوافدة من دير الزور وقرى وادي بردى تستفيد اليوم من خدمات الهلال الاحمر العربي السوري، حيث قدم فريق التوزيع 259 مجموعة مواد إغاثية في الهامة و 500 مثلها في قدسيا خلال شهر تشرين الأول الجاري.
علما أن المجموعة الإغاثية تضم: (حصر، بطانيات، سلل صحية، سلل مطبخ، غالون مياه، مشمع بلاستيكي، شاحن)، وهي مقدمة من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
Hundred families from Deir Ezzor and Wadi Barada benefit from SARC services in Qudsaya and Hame areas, where the distribution team provided 259 kits in Hame and 500 kits in Qudsaya during this October.
These kits contain: (matts, blankets, hygiene kits, kitchen kits, water gallons, plastic linoleum and charger), supported by UNHCR.







 

المشاهدات : 113



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا