طرق تقديم أنشطة مهارات الحياة لليافعين


بهدف التعرف على طرق تقديم أنشطة مهارات الحياة لليافعين بالإضافة للأنشطة الأخرى، وذلك ضمن مراكز مشروع الحماية والاستجابة للأطفال والمراهقين من الأزمات، زار ممثل عن اليونسيف "أخصائي التعامل مع اليافعين" أ.محمد قنواتي مركز مسكنة التابع لفرع حمص للهلال الأحمر، حيث اطلع على واقع الأنشطة المقدمة للمستفيدين في المنطقة.
يذكر أن أنشطة مهارات الحياة بدأ التدريب عليها منذ شهر آب/أغسطس، لتتضمن محاور " التفكير- معرفة الذات – أنماط الحياة الصحية – مبادرات القيادات الشبابية وغيرها من الأنشطة"
==================
In order to identify the ways of providing life skills and other activities to adolescents within the protection and response centers for children and adolescents during crises, the Unicef representative Mr. Mohammad Kanawati, a specialist dealing with adolescents, visited SARC Homs Maskanah Center and examined the activities provided to beneficiaries in the area. 
The life skills training activities have begun since August and included the following aspects: (thinking, self-knowledge, healthy lifestyle, initiatives of youth leaders and other activities).







 

المشاهدات : 1150



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا