إقـامـة ورشة بعنوان تقـبّـل الاختلاف بين الناس


ضمن الورشات التي يقيمـها مشروع تنمية المرأة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان 
 UNFPA-Syria
صندوق الأمم المتحدة للسكان - سوريا ، تمّ إقـامـة ورشة بعنوان تقـبّـل الاختلاف بين الناس وتمّ مناقشة الصفات الثابتة والمتغيرة عند البشر كالأفكـار والمعتقدات. بالإضافة للتعريف بالشخص الآخـر مع ضرورة عـدم إصدار الأحكام والتعميمات على غيرهم من الأشـخـاص. وفي الختام تم التنويه إلى أن التنوع والاختلاف شيء إيجابي ويساهم في إغناء المجتمع.
 الجمـعية الخيرية الإسلامية
 عون للإغاثة و التنمية
 تنمية المرأة
-------
Among the many workshops held in Women Friendly Space Project in cooperation with UNFPA, an interesting workshop titled "Accepting Difference" was held that talked about the changes in thoughts and beliefs and the importance of keeping an open mind to accept different opinions. And how it's essential not to judge people presume facts without concrete proof or deep knowledge. At the end of the workshop, it was pointed out that change is a positive thing that enriches the community.
 IslamicAidAssociation
 AounForReliefAndDevelopment
 Women friendly Space
 UNFPA









 

المشاهدات : 106



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا