تسعى (رزق) لوضع الإمكانات والكفاءات السورية في مكانها


"رزق للتأهيل المهني" تسعى لوضع الإمكانات والكفاءات السورية في مكانها الصحيح

حققت مؤسسة "رزق للتأهيل المهني Rizk Professional Development" أحلام كثير من السوريين بالعثور على فرصة العمل المناسبة التي كانت منطلقاً لهم نحو تحقيق نجاحات كبيرة، كتلك التي حققها الدكتور فادي ويروي لنا تفاصيلها:
"منذ وصولي إلى تركيا عملت في ولاية غازي عنتاب ضمن عدّة مراكز طبية، ولكنني لم أجد الراحة النفسية خلال هذه الأعمال.

بعد فترة من الزمن سمعت من البعض عن مؤسسة رزق للتأهيل المهني، وما تقوم به من تأمين فرص عمل للسوريين في شتّى الولايات التركية.

تواصلت مع أحد موظفي رزق فوجّه لي بعض الأسئلة ضمن خبراتي ومؤهلاتي العلمية والمهنية ومن ثم تم تأمين عمل لي كطبيب داخلية بمركز طبي في اسطنبول، وذلك بحسب رغبتي التي قمت بتسجيلها لديهم سابقاً.

وبعد أن تمكنت من تكوين دائرة علاقات في القطاع الصحي بمساعدة مؤسسة رزق، استطعت افتتاح مركزي الطبي الخاص معتمداً مؤسسة رزق كجهة توظيف لكوادري الطبية.

من خلال تجربتي مع مؤسسة رزق، أنصح كل الشباب والفتيات الباحثين عن عمل في تركيا بزيارة رزق، وهم بدورهم لن يوفروا جهداً في سبيل إيجاد فرص العمل المناسبة للجميع".



 

المشاهدات : 106



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا