تستفيد من خدمات مركز شارع النيل الإغاثي1800 عائلة متضررة


تعتبر منطقة شارع النيل من أكثر المناطق حيوية في مدينة حلب، ولكن ما شهدته خلال السنوات الماضية من آثار الأزمة جعل قاطنيها بحاجة للدعم الإغاثي.
تضم هذه المنطقة 1800 عائلة متضررة تستفيد من خدمات مركز شارع النيل الإغاثي التابع لمنظمة الهلال الأحمر العربي السوري  – فرع حلب من مواد غذائية و غير غذائية إضافة إلى الخبز المجاني بشكل دوري. علماً أن هذه المواد مدعومة من برنامج الأغذية العالمي واللجنة الدولية للصليب الدولي .

Al-Nile Street is a vital area in Aleppo city. However, it went through a lot during the last few years of crisis, which made its residents in need for relief support. A total of 1800 affected families are regularly benefitting from SARC relief center in Al-Nile St. The center supports them with food and nonfood items in addition to free bread packs. Those relief aids are with support from WFP and ICRC.







 

المشاهدات : 265



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا