توزيع 150 خزان مياه على منطقة التل بمساعدة فريق الهلال الأحمر


خزانات المياه تغطي منازل التل
"أخيراً صار عنا خزان، صرلنا تلت سنين نحمل بدونات المي وندور" يتنهد أحمد (12 عاماً) الذي كان ينقل المياه لأسرته هو وأخوته معبراً عن فرحه باستلام عائلته خزاناً للمياه في التل.
وتشكل عائلة أحمد الوافدة من حرستا واحدة من مئات الأسر القاطنة في أبنية على الهيكل وتعاني صعوبة في الحصول على أساسيات الحياة، لذا وزع فريق المياه والإصحاح في الهلال الأحمر العربي السوري 150 خزان سعة الواحد منها 1 م3 لهذه العائلات منتصف الشهر الحالي، وذلك بالتعاون مع منظمة ميدير.
----------------------------------------------------
"finally, we got a tank, we'll not carry gallons to fill water anymore" said Ahmad (12 years) after his family received a water tank in Al Tall area.
Ahmed's family from Harasta is one of hundreds who live in unfinished buildings and have difficulty getting basic life materials, so SARC water team distributed 150 water tanks for them in the middle of this month.
Notes, each tank reaches 1 M3 capacity and this project is supported by Medair.







 

المشاهدات : 176



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا