مدير عام "منظمة مابس" في زيارة لـ"منظمة الإغاثة الإسلامية"


زار مدير عام "منظمة مابس" الدكتور فادي الحلبي، مع الخبير التعليمي للمنظمة براين لالي، المكتب الرئيسي لـ"منظمة الإغاثة الإسلامية" في مدينة برمنغهام البريطانية.

وكان اللقاء مع مدير شعبة البرامج الدولية في المنظمة وسيم احمد، ومساعده محمد مسعود، حيث شهد اللقاء حديثاً معمقاً عن العمل الإنساني في لبنان، والمعوقات التي تواجه اللاجئين السوريين.

The General Director of MAPs, Dr. Fadi Al-Halabi, visited the head office of the Islamic Relief Organization in

Birmingham, Britain, with the educational expert of the organization, Brian Lally.

The meeting was attended by Director of the International Programs Division Wassim Ahmad and his assistant Mohamed Masoud. The meeting witnessed an in-depth discussion on the humanitarian work in Lebanon and the obstacles faced by the Syrian refugees in Lebanon.



 

المشاهدات : 219



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا