رحلة بسمة أمل 50 في هاتاي والداخل السوري


ابتسمنا لبسمتهم.
رحلة بسمة أمل 50

رحلة بسمة أمل 50 في هاتاي والداخل السوري بتاريخ 1- 2 / 12/ 2017م.
قام فريق بسمة أمل التطوعي تحت إشراف الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، وبتنفيذ من جمعية الوفاء للإغاثة والتنمية برحلة إغاثية للمتضررين من الشعب السوري.
تخلل الرحلة العديد من الأنشطة الإغاثية والاجتماعية أهمها: 
- ذبح عدد من الخراف وتوزيعها على المحتاجين والأسر المتعففة في قرية (كفر عادة) على الحدود التركية السورية.

- زيارة (مجمع الرحمة) التابع لجمعية الوفاء في الريحانية ( المرورعلى المرضى القاطنين في المجمع وتوزيع بعض الهداياعليهم، وزيارة المطبخ الخيري، وجناح الدعم النفسي الذي يقدم الدعم اللازم للأطفال المصابين، ثم الإطلاع على الحلقات القرآنية في المسجد التي يدعمها فريق بسمة أمل، وتناول الطعام مع الجرحى المتواجدين).

- زيارة عوائل الأيتام، وعوائل ذوي الاحتياجات الخاصة المكفولين من فريق بسمة أمل.

- توزيع سلال غذائية وأخرى غير غذائية مكونة من ( بطانيات - وسادات) في قرية (خانبولو) على أكثر من أربعمائة مستفيد تقريباً .

- إطلاق قافلة إغاثة إلى الداخل السوري؛ لدعم المهجرين من دير الزور تحتوي على مواد التدفئة الأساسية ( مدافئ- فحم ) وتستهدف أكثر من خمسمائة فرد تقريباً.

- إقامة مهرجان واحتفال كبير يضم الأيتام وأسرهم، حيث تخلل المهرجان توزيع الهدايا والمساعدات النقدية لأسر الأرامل، بالإضافة إلى الكثير من الفقرات المتنوعة . 
تحية موجهة للشعب الكويتي 









 

المشاهدات : 180



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا