مبادرة" وقتي ملكي"


" وقتنا هو الشي الوحيد الي مافينا نعوضو، وإذا استثمرنا الوقت بشكل منيح فنحن رح  ننجح بكل حياتنا"
هكذا عبّرت هدى، إحدى  اليافعات من فريق  مبادرة"  وقتي ملكي"، وهي  مبادرة مجتمعية قام بتنفيذها وتخطيطها مجموعة من  اليَافعات من مدرسة "الجهاد" في منطقة  الميسر، وتم تنفيذها في مركز  الميسّر " مدرسة عبد القادر أسود" التابع لجمعية التعليم ومكافحة الأمّية.
هدفت هذه المبادرة إلى  توعية طلاب صف  التاسع بأضرار  الإدمان على الانترنت، وعلاقته بالوقت والتحصيل العلمي وآثاره النفسية السلبية، وذلك بأسلوب  تفاعلي من خلال حوارات ونقاشات هادفة، بالإضافة إلى  مسرحية تفاعلية بين "الكتاب والانترنت".
دعمت  جمعية التعليم ومكافحة الأمية هذه المبادرة في إطار برنامج المبادرات، ضمن مشروع " التعليم للجميع"، والذي تُنفّذه  جمعية التعليم ومكافحة الأمّية بالتشاركية مع منظمة  اليونيسف، وبإشراف  مديرية التربية في حلب.
 شغف  مبادرات  تفاعل  مسرح  إدارة الوقت  تمكين  مشاركة






 

المشاهدات : 378



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا