معرض الرسوم "يرسمون من أجل الأمل" في معرض إيكيا


تستطيع الآن زيارة معرض الرسوم "يرسمون من أجل الأمل" في معرض إيكيا في عمان/الأردن والذي يعرض أعمال فنانين من اللاجئين المقيمين في الاردن من مختلف الجنسيات.
المملكة الأردنية هي موطن لأكثر من 735 ألف لاجئ مسجل لدى المفوضية، ومن بين اللاجئين، هناك مجموعة واسعة ومتنوعة وموهوبة من الحرفيين والفنانين. الفن هو أداة قوية لإيصال القصص الهامة، فهو بمثابة العلاج للروح، ويساعد على التنفيس عن العواطف والحفاظ على التقاليد ويوفر مصدرا إضافيا لدخل الأسرة أثناء في فترة لجوئهم وتؤمن المفوضية بأهمية دعم المبادرات الفنية لتحسين حياة اللاجئين في المنفى.
Now you can visit the "Painting Hope" exhibition at ايكيا مصر Jordan featuring art pieces made by refugees living across the country.
Among the 735,000 refugees registered with UNHCR in Jordan, there is a vast, diverse and talented pool of artisans and artists. Art is a powerful tool to communicate important stories, it serves as a therapy, helps release emotions and preserve traditions and provides an additional source of income to families while in displacement.
UNHCR, the UN Refugee Agency
ايكيا مصر









 

المشاهدات : 392



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا