توفير المساعدات الشتوية الطارئة ل 600 عائلة


يحمل فصل الشتاء للعائلات المتضررة الكثير من المعاني حيث يشكل هاجساً لما يجلبه من أعباء معيشية إضافية ومخاطر على صحتهم وحياتهم. 
يسعى الهلال الأحمر إلى توفير المساعدة الشتوية الطارئة والتي يعدّ من ضمنها توزيع حزمة الشتاء، استجابةً للعائلات المتضررة في منطقة القريتين قام فريق الإغاثة خلال الأسبوع الأخير من كانون الأول بإنهاء توزيع المرحلة الثانية من استجابة المنطقة، حيث بلغ مجموع العائلات المستفيدة 600 عائلة في حين سنقوم خلال الأيام القادمة بتغطية المرحلة الثالثة من التوزيع، شملت المواد الموزعة على ( سلال غذائية، طحين، سلال صحية، سلال مطبخ، شواحن طاقة شمسية، شوادر، إناء ماء، فرشات، بطانيات، عوازل حصير ) 
الجدير بالذكر أن المواد قدّمت بدعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وبرنامج الغذاء .
================
Relief aid to alleviate the harshness of the winter :
As the severe winter brings the affected people additional burdens, SARC-Homs branch seeks to provide the winter emergency needs for vulnerables during the winter months. In the last week of December, SARC-Homs finished the distribution of the second phase of response for affected families in Al-Qaryatayn town (600 beneficiary families). 
In the coming days, we'll cover the third phase of distribution. The relief items included: "food parcels, kitchen sets,solar charges, plastic sheets, mattresses, blankets and mats". 
It is worth menIt is worth mentioning that these items were providedtioning that these items were provided by ICRC UNHCR  WFP
 






 
 
المشاهدات : 231



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا