مشاركة 150 طفل بالدعم النفسي من جنسيات مختلفة


ينفّذ فريق لأنك إنسان في مصر جلسات الدّعم النّفسي للأطفال بمشاركة حوالي 150 طفل من الجنسيات السودانية, الأرتيرية, الفلسطينية واليمنية. 
وقد أقيمت هذه الجلسات في مدرستي أم درمان ونور الايمان في القاهرة, وذلك بالتّعاون مع كلّاً من اليونيسيف وهيئة التيرديزوم. 
احتوت الجلسات السّت الّتي طُبّقَت إلى الآن على العديد من أنشطة النّركيز كالتّطرق مثلاً لأهمّيّة المشاعر وكيفية التّعبير عنها, كمشاعر الخوف مثلا, بالإضافة إلى الأنشطة الحركيّة المحبّبة من قبل الأطفال. 
لاقت الجلسات والميسّرين قبولا ملحوظاً من الأطفال المستهدفين في هذه المدارس, حيث تلقّى بعض الميسّرين رسائل شكر من مجموعات الأطفال في بعض الأحيان.

لمشاهدة الفيديو

المشاهدات : 208



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا