دورة تدريبية في مجال الدعم النفسي الاجتماعي للأطفال


أنهى فريق الدعم النفسي الاجتماعي في ‫‏الهلال الأحمر العربي السوري‬ فرع ‫حمص دورة تدريبية في مجال الدعم النفسي الاجتماعي، غطى التدريب خلال الدورة منهج الدعم النفسي الاجتماعي و طرق التعامل مع المستفيدين "الإسعاف النفسي الأولي للمتضررين وخاصة للأطفال وطريقة تلقي الصدمة والمساعدة في تفريغها" وغيرها من المواضيع، تخللت الدورة التي استمرت 6 أيام ورشات عمل وتمارين عملية .
=============================
SARC-HOMS Psycho-social Support team concluded a psycho-social training course which covered the approach of psycho-social support and how to deal with beneficiaries. 
" Psycho-social First Aid for affected people especially children as well as the methods of receiving a trauma and discharge it ".
28 volunteers participated in this 6- day course which contained practical exercises and workshops.







 

المشاهدات : 1161



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا