افتتاح مركز طبي بريف حلب الشمالي


مركز صحي جديد تعلن منظمة الأطباء المستقلين عن افتتاحه في بلدة صندرة غرب مدينة  الراعي بريف حلب الشمالي لينضم إلى 12 مركزاً رعاية صحية أولية تديرها المنظمة وتقدم خدماتها الصحية للسكان والنازحين في ريف حلب.
المركز الجديد الذي تم افتتاحه مطلع الشهر الماضي يقدم خدمات الداخلية والأطفال و النسائية وعيادة للتمريض وعيادة تغذية إضافة للصيدلية التي تزود المرضى والمراجعين بالدواء مجاناً.
حيث بلغ عدد المراجعين خلال الشهر الأول من افتتاح المركز 1,155 مريض
وقد تم اختيار بلدة صندرة لموقعها المتوسط بين كل من مدينتي الراعي وأخترين تلك المنطقة التي تضم 22 قرية ويقطنها نحو 36,000 نسمة.
يذكر أن المركز الجديد في بلدة صندرة تم افتتاحه بالتعاون والتنسيق مع المجلس المحلي لبلدتي صندرة ودويان والذي قريباً سيبدأ بتقديم اللقاح الروتيني للأطفال دون الخمس سنوات.









 

المشاهدات : 112



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا