سبعون طفلاً عاشوا تجربة تقديم العون للآخرين في يوم التطوع العالمي


سبعون طفلاً عاشوا تجربة تقديم العون والمساعدة للأخرين في يوم التطوع العالمي الذي يصادف الخامس من ديسمبر/كانون الأول.
نشاط المسرح التفاعلي الذي نفذه متطوعوا فريق الدعم النفسي الجوال التابع لمركز الشهباء المجتمعي في هذا اليوم، تضمن تعريف عن منظمة الهلال الأحمر العربي السوري ، وأدوار فرقها في كافة مجالات التدخل الإنساني.
كما لعب الأطفال أدوار المتطوعين في تقديم العناية لكافة الفئات متمثلين مبادئ الهلال الأحمر في العمل من حياد ،عدم تحيز، إنسانية ، وخدمة تطوعية.

Today, on International Volunteer Day (IVD), Seventy children experienced what it feels like to help people in need through the interactive theater that was held by volunteers of Al-Shahba Community Center. During the activity, children were briefed on the Syrian Arab Red Crescent and the humanitarian role of its operating teams. Children also played roles of volunteers giving aid to vulnerable people in compliance with SARC principles of humanity, impartiality, neutrality and voluntary service.





 

المشاهدات : 210



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا