لقاء جمع الدكتور خضر السوطري بالأستاذ هيثم عقاد في مدينة مرسين


مهمتنا الأساسية هي بناء الانسان ...المنظمة العلمية للإصلاح والتغيير.
على هامش الورشة التدريبة في مدينة مرسين (الحوكمة في منظمات المجتمع المدني) لقاء جمع الدكتور خضر السوطري الأمين العام لاتحاد منظمات المجتمع المدني السوري بالأستاذ هيثم عقاد المدير التنفيذي للمنظمة العلمية للاصلاح والتغيير.
طلب الدكتور خضر السوطري من الاستاذ هيثم العقاد بالتعريف عن أهم أنشطتهم واعمالهم والقطاعات التي يعملون بها.
وضح العقاد أن شعارهم الاساسي هو بناء الإنسان، ويهتمون بالمراءة بشكل خاص لأنها هي من تصنع الرجال، موضحا أنهم منظمة جديدة على الساحة يريدون الاستفادة من الاتحاد ومن كوادره، وهم الأن يرتبون للانطلاق بشكل جيد.
بارك السوطري لهم جهدهم، متمنياً لهم انطلاقة فاعلة تعود للمجتمع السوري بالخير والمنفعة، مركزاً على أهمية وجود نظام داخلي للمنظمة، ومعرفة ماتريد أن تعمل المنظمة بشكل دقيق من خلال خطة واضحة المعالم للوصول للرؤية المرجوة من عملهم، ومؤكداً على دعم الاتحاد لاي جهود تعود لصالح المجتمع المدني السوري.


 

المشاهدات : 165



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا