إجلاء الأطفال حديثي الولادة الذين يتلقون الرعاية إلى مرفق قريب من المدعوون


بعد هجوم جوي على مستشفى في سوريا ريف _ إدلب بالأمس, تم إجلاء الأطفال حديثي الولادة الذين يتلقون الرعاية إلى مرفق قريب من المدعوون. وفي بضع ساعات فقط, فصل رضيع واحد عن أمه عندما تم نقلها إلى مستشفى اخر.

وأقام فريق سام اتصالات مع المستشفى للتأكد من أن هذا الطفل, وغيره من الأطفال المنفصلين عن ذويهم, قد تم شملهم بأمان مع والديهم.

وفي ضوء تصاعد الهجمات على الرعاية الصحية في مقاطعة إدلب, فإنننا نشعر بالفخر لأن مرافق سام والعاملين في مجال الصحة قد دست لدعم زملائهم والمرضى في المنطقة

ومع ذلك, ومع التدفق الجديد للمرضى, فإن مست المستشفى وموظفونا فوق طاقتها. ونحن نعاني من الإكتظاظ, وبخاصة في وحدة حديثي الولادة, التي لديها فقط 20 حاضنات.

وعلى الرغم من هذا العبء المكثف, يواصل أطباء سام تقديم الرعاية للمجتمعات التي فقدت مستشفياتها في هجماتها. انضم الينا في شكر ودعم هؤلاء المسعفين الشجعان. اصنع هديه لدعم جهودهم, هنا: http://bit.ly/supportSAMS



 

المشاهدات : 126



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا