نصائح المتخصصون في مجال تمويل المشروعات الصغيرة


ينصح المتخصصون في مجال تمويل المشروعات الصغيرة بعدة نصائح أهمها :
- لا تبدأ مشروعك بمفردك بل اتخذ من أصدقائك في العمل شركاء لك حيث أن لكل واحد منكم خبرة معينة يتميز بها عن زميله (مهندس، محاسب ..الخ )
- وجود شركاء متخصصين في المجالات المختلفة للمشروع الجديد يساهم بشكل فعّال في نجاحه ونموه السريع ويعطي للجهة الممولة الثقة في القائمين على المشروع ونجاحه المستقبلي.
- وجود شركاء يزيد من قدرة القائمين على المشروع على تجميع رأس المال اللازم له، والذي يجب أن يتوائم مع حجمه ونشاطه المرتقب، فضلاً عن توزيع المخاطر المالية على عدد أكبر وعدم تحميل دخل الأسرة بما يفوق مقدرتها .
من تدريبات أنشطة إعادة الإعمار الذي تنفذه البوصلة للتدريب والإبداع بإشراف المدربين د. معروف الخلف , د.ياسر الحسين على مدار 6 أيام تدريبية وبحضور 20 متدرب و متدربة في منطقة إعزاز في ريف حلب الشمالي .







 

المشاهدات : 369



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا