ورشة دعم أقران لفريق متطوعي الوصول الخارجي


إن متطوع الوصول هو الجندي المجهول دائماً لأي نجاح نقوم به و المنبر الذي يتم من خلاله التعريف عن أنشطة البرامج. قام برنامج حماية الطفل في مركز أمان للرعاية الاجتماعية بورشة دعم أقران لفريق متطوعي الوصول الخارجي. تضمّنت الورشة بعض الأنشطة الهادفة لتعريفهم بآلية عمل البرنامج وأقسامه وما هي المخاطر التي من المرجح أن يتعرض لها الطفل وكيفية التعامل معها وإحالتها الى المركز المجتمعي.
 الجمـعية الخيرية الإسلامية
 عون للإغاثة و التنمية
 الرعاية الاجتماعية
---------
Outreach volunteers is the reason behind any success that the program accomplishes. Because their duty is to tell people about the activities of the program.
The child protection program of the community services project held a peer support workshop for the outreach volunteers. The workshop included the definition of the program and its parts and what are the risks that children might face and how to deal with it.
 IslamicAidAssociation
 AounForReliefAndDevelopment
 UNHCR
 Community Services








 

 

المشاهدات : 284



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا