تنفيذ مشروع كسوة الشتاء – 2018


سعياً لتأمين مستلزمات الشتاء لإخواننا النازحين السوريين، وبتقدمةٍ كريمةٍ من جمعية يد العون للإغاثة والتنمية، نفذت هيئة الإغاثة – دار الفتوى مشروع كسوة الشتاء – 2018.
فيوم الجمعة 12/1/2018، حضر 400 يتيماً إلى محل الألبسة ليختاروا ما يحتاجونه من ألبسة شتوية، عبر قسائم شرائية بقيمة 50 $ كانت الهيئة قد وزعتها قبل أيام من تنفيذ المشروع.
وقد حضر المشروع رئيس عمدة الهيئة الحاج رياض عيتاني، ومستشاره السيد محمد برهومي، والسيد أحمد عبد المجيد، والسيد خالد الزايد موفداً من جمعية يد العون.
المستفيدون ثمنوا هذه المبادرة الخيّرة التي تساهم في التخفيف من وضعهم المعيشي الصعب. بدوره رئيس العمدة أشاد بالجهود المبذولة من قبل الجهة المانحة وشكرهم على المساعدة المستمرة للمحتاجين.
 Syrian Refugees  HHRD  MENA  Beirut  Lebanon  Winter Provision Project  Relief Organization  Dar Al Fatwa  برنامج كسوة الشتاء  النازحين السوريين  هيئة الإغاثة  دار الفتوى  بيروت  جمعية يد العون







المشاهدات : 264



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا