بيان صادر عن مؤسسة زيد بن ثابت الأهلية حول القصف الذي تعرض له مقر المؤسسة بالغوطة الشرقية المحاصرة


بيان صادر عن مؤسسة زيد بن ثابت الأهلية حول القصف الذي تعرض له مقر المؤسسة في الغوطة الشرقية المحاصرة.

تعيش الغوطة الشرقية الجريحة تحت وقع حملات من القصف الهمجي يشنها النظام السوري وحلفاؤه وتستهدف المدنيين الأبرياء والمنشآت والمرافق العامة موقعة العديد من الشهداء والجرحى.

ضمن هذه الحملة المدمرة وبتاريخ 06 / 01 / 2018 تعرضّ مقر مؤسسة زيد بن ثابت الأهلية في الغوطة الشرقية، لقصف همجي أسفر عن استشهاد أحد الكوادر العاملة وهو على رأس عمله وإصابة مجموعة من الشباب الآخرين.

نحن في مؤسسة زيد نحّمل النظام السوري المسؤولية كاملة عن هذا العمل الإجرامي ونطالب المجتمع الدولي وجميع الهيئات والمنظمات الإنسانية بتحمل مسؤولياتها أمام هذه الهجمات الشرسة التي تستهدف الأبرياء وتؤدي إلى إراقة الدماء على أرض غوطتنا المباركة.

كما ونتقدم بالشكر والاحترام إلى كل من ساندنا ووقف معنا في هذه المحنة ونخص بالذكر المؤسسات التالية:
رسالة الشام، عطاء للإغاثة الإنسانية ، الأيادي للإغاثة والتنمية ،غراس النهضة.

حرر في 2018/01/16









 

المشاهدات : 119



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا