دورة سكراتش لليافعين في قرية شنشار


تعتبر المبادئ البرمجية والتفكير المنطقي من المهارات التي يجب امتلاكها من قبل الجميع، دون حصرها بالمختصين بالمجال. استكمالاً للدورات المقامة في المراكز داخل المدينة تمّ بدء دورات في مراكز ريف حمص سعياً من مشروع هـمّـة لنماء ومشاركة اليافعين بتزويد اليافعين بهذه المهارات وتدريبهم لفتح آفاق واسعة لهم في المستقبل وحـثّـهم على اكتساب المزيد من المعرفة في هذا المجال.
إحدى هذه الدورات كانت دورة سكراتش لليافعين في قرية شنشار. الدورة ضمن الدورات المقامة في مشروع همّة لنماء ومشاركة اليافعين المنفّذ بالتعاون ما بين عَون للإغاثة والتنمية ومنظّمة الأمم المتحدة للطفولة.
 الجمـعية الخيرية الإسلامية
 عون للإغاثة و التنمية
 همة لـنمـاء و مـشـاركـة اليـافـعـيـن
------
Logical thinking and programming basics have become very important skills that must be acquired by almost all people and not only those specializing in this field. Believing in that, Himmah project for Adolescents pays great attention and effort to teach adolescents about these topics.
Among the many courses held inside the city, the project is also making sure to provide the same services to the countryside. One of these courses was Scratch Course in Shunshar village.
 IslamicAidAssociation
 AounForReliefAndDevelopment
 UNICEF









 

المشاهدات : 356



أخبار مشابهة

مشروع الأنعام المذكاة

مشروع الأنعام المذكاة بتكاتفنا نسعى جاهدين لسد الحاجة المتزايدة ، راجين من الله العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا