وسائل الإيضاح في "مراكز الأمل التعليمية"


وسائل الإيضاح من وسائل التعليم المميزة في "مراكز الأمل التعليمية"

مابس– تعليم:

تعتمد "مراكز الأمل" التعليمية على الأساليب التعليمية الحديثة والمتطورة، ما يُمكّن الطالب من الحصول على المعلومات من مصادر متعددة ومختلفة، لذلك تستخدم "مراكز الأمل" وسائل الإيضاح التعليمية المحفّزة.

وتساهم وسائل الإيضاح المحفّزة في التعلم والمشاركة وتعزيز الاتصال بين الطلاب وإثارة اهتمامهم وجعلهم يتفاعلون بعمق مع المعلم.

وتستخدم "مراكز الأمل" وسائل الإيضاح الحسية التي تتضمن كل شيء ملموس وواقعي وحي كـ تمثيل أدوار الشخصيات الكرتونية والخضار والفواكه والمجسمات، كما تستخدم الوسائل الشبه حسية مثل الصور واللوحات والبطاقات.

وتسعى "مراكز الأمل" التعليمية إلى إدخال أساليب تعليمية جديدة لتكون منبع إبداع لطلابها، ولدعم تنمية قدراتهم ومواهبهم الفكرية والتعليمية.







 

المشاهدات : 125



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا