خدمات برنامج المنح للمشاريع الصغيرة بحمص


بعد أن انقطعا عن عملهما بسبب تغييـر مكان سكنهما، عاد كلّ من فايز و تركي لعملهما واستطاعا خلال مدّة قدرها شهران إطلاق مشاريعهما الخاصة.
ضمن المعدّات التي تمّ توزيعها في برنامج المنح للمشاريع الصغيرة، تلقّى كل من الحلاقين معدات لافتتاح صالون في كل من السكن الشبابي والمخيّم لحاجة هاتين المنطقتين لمثل هذه الخدمة.
برنامج المنح للمشاريع الصغيرة يسعى لمـساعدة الأفراد بإتاحة الفرصة لهم للعودة لمهنهم التي توقّـفت نتيجةً للظروف . وقد تمّ مؤخراً توزيع منح مختلفة للمتقدمين وتمّت دراسة حالتهم وقبولها.
UNHCR Syria
 الجمـعية الخيرية الإسلامية
 عون للإغاثة و التنمية
 الرعاية الاجتماعية
---------
Those who received the grants and launched their careers are being observed to make sure that their career is going well and help with how things are going.
Both Torky and Fayez are barbers whose careers stopped to circumstances they have faced. But now they both launched their salons in Alsakan alshababi and almokhayyam neighborhoods.
مفوضية اللاجئين
 IslamicAidAssociation
 AounForReliefAndDevelopment
 UNHCR
 Community Services









 

المشاهدات : 161



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا