متابعة برنامج المنح للمشاريع الصغيرة


يستمرّ فريق برنامج المنح للمشاريع الصغيرة بجولته على المستفيدين من البرنامج والذين تقدّموا في العام السابق. آخر هذه الجولات كانت لنـبـيل، أحد المستفيدين الذي افتتح بقاليته الخاصة وباشر بالعمل .
برنامج المنح للمشاريع الصغيرة التابع لمشروع الرعاية الاجتماعية والمنفذ بالتشارك بين الجمعية الخيرية الإسلامية - عـون للإغاثة والتنمية ومنظمة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يسعى لمـساعدة الأفراد بإتاحة الفرصة لهم للعودة لمهنهم التي توقّـفت نتيجةً للظروف . وقد تمّ مؤخراً توزيع منح مختلفة للمتقدمين وتمّت دراسة حالتهم وقبولها.
 الجمـعية الخيرية الإسلامية
 عون للإغاثة و التنمية
 الرعاية الاجتماعية
-----
The team of Grants for Small projets program continues its visits to those who applied for the program and received grants. Last of which visits, was Nabeel who opened his market.
The grants for small projects program of the Community Services Project aims to help individuals whose careers stopped due to unfortunate circumstances, get back to their careers and earn their living.
 IslamicAidAssociation
 AounForReliefAndDevelopment
 UNHCR
 Community Services








 

 

المشاهدات : 236



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا