ورشة عمل حول الاستغلال الجنسي


"استفدت جداً من المحاضرات التي يقيمها قسم الشباب في المركز وخاصة أني مررت بتجربة زواج مبكر وانقطعت عن الدراسة لفترة.. ولكني الآن مصممة على إكمال تعليمي من أجل نفسي وأطفالي."
قام مسؤولون عن قسم الشباب في صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA-Syria صندوق الأمم المتحدة للسكان - سوريا ​ بزيارة المساحة الآمنة للشباب في مركز تنمية المرأة وحضور ورشة عمل حول الاستغلال الجنسي الذي قد تتعرض له فئة الشباب. كما قاموا بزيارة مركز إيواء بابا عمرو الذي تم تأهيله ضمن مبادرة اصنع فرقاً 2 من أجل تخصيصه كمساحة آمنة للشباب في المنطقة.
 الجمـعية الخيرية الإسلامية
 عون للإغاثة و التنمية
 تنمية المرأة
------
"I benefited greatly from the lectures that I attended in the Youth Section in the enter especially that I have experienced child marriage and its effects such as stopping my education but now I am determined to continue my education for myself and my children. "
Those who oversee the Youth Section in UNFPA​ paid a visit to the Youth Friendly Space in Women Friendly Space center and attended a workshop that talked about sexual exploitation that young people are most likely to face. They also visited Baba Amr shelter where it got rehabilitated by the Make a Difference initiative to make it into a safe place for young people.
 IslamicAidAssociation
 AounForReliefAndDevelopment
 UNFPA
 Women friendly Space








 

 

المشاهدات : 151



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا