دورة تمريض لليافعات في تل الشور


استمراراً بدورات مشروع هـمّـة لنماء ومشاركة اليافعين في ريف حمص تمّ عقد دورة تمريض لليافعات في تل الشور، تعـلّــموا فيها مهارات أساسية كقياس الحرارة والضغط الدموي وتعقيم الجروح وإسعافها والتعامل مع الكسور وغيرها من المفاهيم الأساسية التي قد تواجه أي فرد من الأفراد. وذلك لضرورة اكتساب اليافعين لمثل هذه المهارات ليقوموا بالتصرّف الصحيح والآمن عند التعرّض لمواقف مشابهة.
مشروع همّة المنفّذ بالتشارك بين الجمعية الخيرية الإسلامية - عَـون - مشروع هـمّـة لنماء ومشاركة اليافعين وجمعية الأمم المتحدة للطفولة.
 الجمعية الخيرية الإسلامية
 عون للإغاثة والتنمية
 همة لـنمـاء و مـشـاركـة اليـافـعـيـن
------------
Among the courses held in Himmah project in the country side, a nursing course was held for the adolescents in Tal AlShor to teach them many necessary skills of how to measure temperature and blood pressure. Also, how to deal with lacerations, breaks and burns. All of which are essential skills to acquire to teach the adolescents how to properly act in case of emergencies.
 IslamicAidAssociation
 AounForReliefAndDevelopment
 Himmah
 UNICEF
 ADAP









 

 

المشاهدات : 163



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا