مناقشة الوضع الأمني والإنساني المتدهور في EasternGhouta


تلتقي ندى هاشم مديرة البرامج في مؤسسة كرم مع قناة الجزيرة لمناقشة الوضع الأمني والإنساني المتدهور في  EasternGhouta. تشير التقارير إلى أن ما بين 12.000 إلى 13.000 مدني قد فروا من الغوطة الشرقية في الأيام القليلة الماضية ، هربا من القصف المتواصل والهجمات الجوية. استشهد ما لا يقل عن 1250 مدنيًا منذ منتصف شهر فبراير بعدما كثف النظام السوري وحلفاؤه الروس هجماتهم ضد المدنيين الذين يعيشون في الغوطة الشرقية المحاصرة. نشهد اليوم عشرات الآلاف من النازحين داخلياً في الوقت الذي يدخل فيه السوريون عامهم الثامن من النزاع.

"يتم الان تهجير موظفينا قسراً ، يتنقلون بين الاقبية الغير مجهزة، هي مجرد مكان تحت الأرض حيث يمكنهم أن يبقوا في مأمن من القصف الجوي".

تبرع لحالات الطوارئ ، اتصل بممثليك ، وطالب بوضع حد للاستهداف العشوائي للمدنيين السوريين.

http://soo.gd/wJ6m



 

المشاهدات : 166



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا