إقامة دورة الخط العربي والزخرفة لليافعين


للـغـة العـربية مـيّزات شتّـى لا تقتصر على الفصاحة والإيجاز والقدرات التعبيرية الهائلة كالنـاحية الفنية والجمالية التي تمـيّـز الخـط العربي. ضمـن الدورات المختلفة التي تمّت في مشـروع هـمّـة لنـماء ومشاركة اليافعين كـانت دورة الخط العربي والزخرفة لليافعين والتي شملت مهارات عديدة في الرسم والتخطيط من خلال تدريبات وتطبيقات عملية عديدة. الصور من دورة الخط التي أُقيمت في مركز الإنشاءات.
 الجمـعية الخيرية الإسلامية
 عون للإغاثة و التنمية
 همة لـنمـاء و مـشـاركـة اليـافـعـيـن
------
Arabic language has various qualities and attributes with its great abilities to express and produce such great poems as well as its beautiful script and drawing that makes artistic ornaments. A course was held in Himmah project in Al-Inshaat center that taught young people various skills and applied many exercises.
 IslamicAidAssociation
 AounForReliefAndDevelopment
 UNICEF
 ADAP








 

المشاهدات : 221



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا