ندوة تدريبية لكافة المربين تحت إشراف كادر هيئة الإغاثة الإنسانية.


بعد مضي ما يقارب الشهرين على ابتداء مشروع دعم مربي الأبقار في تلبيسة وبعد الزيارات الحثيثة التي قام بها الفريق الطبي التقني في هيئة الإغاثة الإنسانية للمربين , وضع الفريق التقني يده على أبرز المشاكل التي يعاني منها المربون وبناء عليه تم اتخاذ قرار بإجراء ندوة تدريبية لكافة المربين تحت إشراف كادر هيئة الإغاثة الإنسانية.
وكان في الندوة التدريبية عدة نقاط هامة وهي:
1- توزيع كتيب من أعداد الكادر الطبي في هيئة الإغاثة الإنسانية ويحتوي هذا الكتيب على أبرز النقاط الهامة التي يعاني منها المربون في العمل (غذائية-تناسلية-متابعة صحية-تربية).
2- شرح مفصل لكافة النقاط التي شاهدها الأطباء عند المربين أثناء زيارتهم.
3-فتح باب النقاش والاستفسارات لكافة المربين والإجابة عليها يتعم الفائدة على كافة المربين.
وفي نهاية الدورة التدريبية تم توزيع أوراق على كافة الحاضرين لتقييم الندوة التدريبية التي جرت ليتم التعامل مع الملاحظات إن وجدت.
 هيئة الإغاثة الإنسانية
 IYD
 Syria
 سوريا
 Humanity
 ReshapeAid
 ShareHumanity








 

 

المشاهدات : 218



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا