ورشة التصليحات المنزلية البسيطة في مركز إيواء


عليك أن تبني في نفسك شخصاً لا يحتاج في اليوم الصعب إلى ملجأ...
أقام مشروع تنمية المرأة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA-Syria صندوق الأمم المتحدة للسكان - سوريا ورشة التصليحات المنزلية البسيطة في مركز إيواء المعهد الصحي في حي الوعر.
تعلمت السيدات تركيب المآخذ والمصابيح الكهربايئة وكيفية لحام وتركيب الليدات بنوعيها على التسلسل والتفرع..كما قامت السيدات بتطبيق ذلك عملياً في غرفهن
 الجمـعية الخيرية الإسلامية
 عون للإغاثة و التنمية
 تنمية المرأة
------
It's essential to be strong to be completely independent and strong without the need to ...
The Women friendly space project in cooperation with UNFPA held a workshop for the women who live in the health institute after having been displaced, they learned how to perform technical fixes in the house. Such as connecting light lamps, LEDs and electricity outlets. They practiced those skills on-hands.
 IslamicAidAssociation
 AounForReliefAndDevelopment
 UNFPA
 Women friendly Space
 







 

 

المشاهدات : 241



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا