قافلة جرحى جنوب دمشق تصل إلى الشمال السوري


حلب (قاسيون) – وصلت قافلة الجرحى التي انطلقت من الأحياء الجنوبية للعاصمة دمشق، صباح اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحاً إلى مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وأكد الدكتور أحمد حاجي الحسن «مدير طبي ميداني في منظمة IDA» الطبية في تصريح خاص لوكالة قاسيون، أن القافلة تضم ثمانية عشر مصاباً، توزّعوا على مشافي ريفي حلب الشمالي والشرقي، فيما نُقل اثنين منهما إلى الأراضي التركية بسبب سوء حالتهما.

وجاء ذلك بموجب اتفاق بين اللجنة العسكرية في بلدات وأحياء جنوب دمشق من جهة، والقوات الروسية ممثلةً عن النظام من جهة أخرى.

وتشهد الأحياء الجنوبية لدمشق عمليات عسكرية واسعة لقوات النظام مدعومةً بميليشيات أجنبية، بغية تهجير المنطقة وتأمين أطراف العاصمة السورية.



 

المشاهدات : 406



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا