فريق روبوتات أمل سورية يزور مدرسة ويلسون


فريق روبوتات أمل سورية يزور مدرسة ويلسون

زار فريق روبوتات أمل سورية مدرسة ويلسون في واشنطن دي سي، التي تعتبر واحدة من أكبر وأشهر وأفضل المدارس الحكومية في أمريكا، وتضم المدرسة نحو 1600 طالب من 80 جنسية مختلفة، ويتكلمون 40 لغة متنوعة وذلك برعاية وزارة الخارجية الأمريكية.

وتبادل فريق أمل سورية الخبرات مع طلاب المدرسة عن الروبوتات المصنعة، كم قدم طلاب مدرسة ويلسون بعض الهديا لفريق أمل سوريا.

وشارك فريق أمل سوريا بمسابقة “VEX VRC” للروبوت بلاعب واحد في أميركا، في 24 أبريل (نيسان) 2018، حاصداً جائزة الإلهام والتحفيز عالمياً، وبعد بضعة أيام تمكن باقي أعضاء الفريق من السفر إلى الولايات المتحدة.

Hope of Syria robotics team visits Wilson School in Washington DC

:
Hope of Syria robotics team has visited Wilson School in Washington DC, sponsored by U.S. Department of State, the best state school in the USA, which it has approximately 1600 students from 80 diverse nationalities speaking 40 various languages.

The team shared its experiences with the school’s pupils about robotics made, who presented some gifts for Hope of Syria robotics team.

Hope of Syria team took part in VEX EDR - VEX Robotics on 24 April 2018 by one player, who won globally the Inspiration and Stimulus Award. A few days, the rest of team members were able to travel to the USA.

Swasia Charity Foundation
Syrian American Medical Society- SAMS









 

المشاهدات : 475



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا