مدافع برشلونة السابق يلعب مع الأطفال السوريين في لبنان


مدافع برشلونة السابق يلعب مع الأطفال السوريين في لبنان

وصل مدافع برشلونة السابق ليليان تورام، إلى لبنان لزيارة المشروع الرياضي "فوتبول نت" والذي تموله "مؤسسة نادي برشلونة"، كما شارك بأنشطة رياضية مع الأطفال اللبنانيين والسوريين، وأجرى تدريبات معهم ومع معلميهم.

ولدعم المشروع، رافق تورام ممثلين من مؤسسة البرسا وبرنامج فوتبول نت في لبنان، واطلع عن قرب على بعض الأماكن التي تعتمد هذا البرنامج مثل وادي البقاع المجاور للحدود السورية.

وتهدف البرسا من برنامجها الذي يشمل 1,200 طفل، إلى تعزيز التكامل والتماسك الاجتماعي بين المراهقين السوريين واللبنانيين عن طريق الرياضة.

Former Barcelona defender plays with Syrian children in Lebanon

MAPS-sport:

Lilian Thuram, Former Barcelona defender, visited Football Net Project funded by FC Barcelona Foundation, he took part in sports activities with both Syrian and Lebanese children, and performed exercises with kids and their trainers.

Thuram was accompanied by two representatives of Barça Foundation, and Football Net Project in Lebanon to some places where depend on this program, such as Bekaa Valley near to Syrian borders.

The project includes 1200 children, which aims to promote the social cohesion between Syrian and Lebanese adolescents through sport



 

المشاهدات : 216



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا