ورشة عمل بالتعاون بين "كلية لندن الجامعية" و"الجامعة الأميركية في بيروت"


مابس تسعى لتطوير التعليم بالتعاون مع خبرات عالمية

مابس - تعليم :

أقام البرنامج التعليمي في منظمة "مابس"، ورشة عمل بالتعاون بين "كلية لندن الجامعية" و"الجامعة الأميركية في بيروت"، بهدف بحث سبل تطوير تعليم الأطفال.

وقاد الورشة المحاضر الأول في كلية لندن الجامعية الدكتور تيجيندرا فيهرالي، والبروفيسور ديانا لوريلارد، وتم فيها الاطلاع على آراء وتجارب المعلمين، حول توفير التعليم للأطفال اللبنانيين واللاجئين المقيمين في لبنان.

MAPs develops the education in cooperation with global expertise

MAPs’s education program held a workshop in collaboration between University college of London and American University of Beirut to discuss the prospect of developing children education.

The workshop was led by Tejendra Pherali, the first professor at the college, and Prof, Diana Laurillard with the view of teacher’s experience to provide the education for Lebanese children and resident refugees in the country









 

المشاهدات : 246



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا