اليوم العالمي ضد عمل الاطفال


Today is World Day Against Child Labor. According to the UN, more than 152 million children between the ages of 5-17 years are victims of child labor.

In 2015, Karam Foundation launched our Sponsor A Syrian Refugee Family program to stabilize refugee families that fled Syria. All of the families enrolled in our program are in extreme poverty. Many of the families were forced to put their children in child labor in order to survive.

To date, we have supported more than 100 refugee families in Reyhanli and Istanbul – home to the largest communities of Syrian refugees. In doing so, nearly 300 children have returned to school.

Join the fight. Invest in Syria's future – become a sponsor today.

https://www.karamfoundation.org/sponsor-a-syrian-refugee-fa…

اليوم هو اليوم العالمي ضد عمل الاطفال. ووفقا لما ذكرته الامم المتحدة, فان اكثر من 152 مليون طفل تتراوح اعمرهم بين 5-17 و 5-17 سنة هم ضحايا عمل الاطفال.

وفي عام 2015, اطلقت مؤسسة كرمتنا برنامجا للاسرة السورية للاجئين لتحقيق الاستقرار في اسر اللاجئين التي هربت من سوريا. وجميع الاسر المسجلة في برنامجنا هي في فقر شديد. وقد اجبرت العديد من الاسر على وضع اطفالها في عمل الاطفال من اجل البقاء على قيد الحياة.

وحتى الان, قمنا بدعم ما يزيد على 100 100 اسرة لاجئة في الريحانية واسطنبول - موطن اكبر مجتمعات اللاجئين السوريين. وعند القيام بذلك, عاد نحو 300 300 طفل الى المدرسة.

انضم الى المعركة. الاستثمار في مستقبل سوريا - اصبح الراعي اليوم.

https://www.karamfoundation.org/sponsor-a-syrian-refugee-family

 


 
المشاهدات : 196



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا