توزيع الوجبات المطبوخة في الداخل السوري


Hand in Hand for Syria
We're in the final stretch of the month of Ramadan now! Here are some photos of a distribution of cooked meals in one of the camps we support for internally-displaced people in Idlib, Syria.

We're distributing cooked meals to feed 1000 people a day in this camp, all the way through to the end of Ramadan!

You can still contribute towards supplying cooked meals to families in need here: https://www.justgiving.com/…/charity/handinhand…/ramadan2018

نحن في المرحلة الاخيرة من شهر رمضان الان! اليكم بعض الصور لتوزيع الوجبات المطبوخة في احد المعسكرات التي ندعمها للمشردين داخليا في ادلب, سوريا.

نحن نقوم بتوزيع الوجبات المطبوخة لاطعام 1000 شخص في اليوم في هذا المعسكر, حتى نهاية شهر رمضان!

لا يزال بامكانك المساهمة في توفير الوجبات المطبوخة للاسر التي تحتاج الى هنا: https://www.justgiving.com/campaigns/charity/handinhandforsyria/ramadan2018









 

المشاهدات : 324



أخبار مشابهة

|عرض جميع الأخبار|

دليل الخير

موقع و تطبيق جوال ngosyria دليل الخير أول منصة إعلامية خدمية تفاعليه تجمع أكثر الجهات العاملة في الشأن المدني السوري في الداخل و الخارج بطريقة النافذة الإعلانية و الإعلامية الواحدة مع محرك بحث تفصيلي لإطلاع الجمهور على مشاريع و نشاطات المؤسسات إلى جانب دعم المساهمات و المبادرات السورية ، و إظهار نتائجها على نحو يعزز جدواها و أهميتها و يعزز من مصداقية القائمين عليها و ليستفيد المؤسسات من تجارب بعضهم البعض .


تواصل معنا