رحلة الى بيترا (الاردن)

UOSSM International الإغاثة في حالات الكوارث · الإمدادات الطبية

التاريخ

الأحد 22/10/2017

المكان

الأردن

الوصف

رحلة الى بيترا - الأردن 
22 تشرين الاول / اكتوبر 2017-29 تشرين الاول / اكتوبر 2017
وهذه المغامرة هي واحدة من التحديات العديدة التي تم تحديدها لدعم حملة اللاجئين لعام 2017/2018., ونحن نعمل بلا كلل لمساعدة اللاجئين الذين مدفوعة من ديارهم والهروب من بلدهم الذي مزقته الحرب. وقد اختيار ادارة هذا الحدث بالتعاون مع مجلس السياحة الاردني للاحتفال وتقديم الشكر لبلد رحب بمئات الالاف من اللاجئين منذ بدء الحرب ونشر الكلمة التي مفادها ان الأردن لا يزال بلدا امنا و الترحيب.
ستبدا الرحلة الى بيترا التحدي باستكشاف التاريخ والثقافة الغنية في عمان في الاردن. ومن ثم سنقوم بزيارة مشاريع اللاجئين المحلية في المنطقة وتبادل القصص الانسانية مع اسر اللاجئين والعاملين في مجال تقديم المعونة على حد سواء. ونعتقد ان الفهم العميق للحالة يجعل جمع الاموال اكثر فعالية و مجدية. ستقوم بدور صغير ولكن فعال في ازمة اللاجئين فضلا عن الاستمتاع بال الضيافة التي مشهور بها الاردن عالميا!
التحدي يبدا في (دانا), من حيث سنغطي 60 كيلومتر من درب التحلية للوصول الى (بيترا) القديمة في 3 يوما. هذا الطريق المشي يعتبر من قبل جغرافية وطنية لتكون واحدة من افضل الزيادات في العالم. انضم الينا في اكتوبر ونرى لنفسك. اذا لم تكن رحلة المشي من شهادتك, فلتحقق من باقي التحديات على موقعنا على الانترنت دعما لحملة اللاجئين. شكرا لك على دعمكم.
و هو تكلفة الرحلة بين التبرع للجمعية الخيرية ودعم هذه الرحلة والتكاليف التشغيلية لهذا التحدي. اختر احد خيارات التمويل التالية قبل الحجز:
دفع 350 جنيه استرليني ايداع و الاموال على الاقل 1,145 جنيه استرليني للسوريين في الداخل السوري
دفع كامل سعر 1,495 جنيه استرليني والاموال بقدر ما تستطيع من اجل اغاثة سوريا.
اتصل بي اذا كنت تريد ان تشترك في a.rahman@syriarelief.org.uk



 

المشاهدات : 153